POKÉMON GO لعبت أحدثت ضجة كبيرة عالميا بعد إطلاقها بأيام

الجميع يعرف المسلسل الكرتوني الشهير بوكيمون كبارًا و صغارًا، النجاح الكبير للمسلسل دفع القائمين على شركة Niantic التابعة لألفابت لإصدار لعبة Pokémon Go التي تختلف عن الكثير من ألعاب الهواتف الذكية، و قد أسالت هذه اللعبة الكثير من الحبر و لا تزال، في هذا المقال سنستعرض اللعبة مع روابط التحميل و كيفية اللعب.

fgtv.pokemongo1

مبدأ و طريقة اللعب: 

Screenshot-at-Jul-09-1-02-38-PM-600x321

لعبة Pokémon Go يمكنكم تحميلها من الروابط التي سندرجها أدناه، هي لعبة من نمط الواقع المُعزز تمزج ما بين الواقع الحقيقي والافتراضي كي تتيح للمستخدم اصطياد كائنات البوكيمون وتدريبها والمتاجرة بها

المثير في اللعبة أنه من أجل إصطياد البوكيمون يجب أن تبحث عنه من خلال كاميرا الهاتف فقط في الواقع، أي يجب عليك التجول في العالم الخارجي من أجل إصطياد البوكيمونات برمي كرة إفتراضية عليها.

في البداية عليك إختيار وتصميم شخصيتك واسمك، ثم ستجد شخصيتك الافتراضية ضمن خريطة تُظهر لك الأماكن من حولك كما توجد أماكن إخرى تحت إسم Pokéstops على الخريطة في اماكن اثرية في مدينتك يجب ان تتوجه إليها من أجل الحصول على الكرات اللازمة للصيد و اشياء أخرى من أجل إستمرار اللعب.

Sin-título-1

هناك العديد من أنواع البوكيمون مثل الذي تجده في الماء و الذي تجده في العشب، لذا اللعبة ستفرض عليك التجول في المدينة من أجل ذلك، و عند إمساكك بالبوكيمونات ستربح candies و stardust التي يمكن صرفها من أجل زيادة قوة البوكيمون، كما يربح اللاعب أيضًا نقاط خبرة experience points لدى إنهاء مهام معينة ضمن اللعبة تؤهله للارتقاء إلى مرحلة جديدة. ولدى الوصول إلى المرحلة الخامسة يمكن له الانضمام إلى واحد من ثلاثة فرق للتنافس مع بقية اللاعبين

Sin-título-2

روابط التحميل: 

اللعبة متوفرة في البلاي ستور لكن لعدد محدود من الدول، لكن يمكنكم تحميلها من الرابط الخارجي الموالي، و هي متوافقة مع أندرويد كيتكيت 4.4 فما فوق.

المصدر.

عبر عن ردة فعك اتجاه المقال
ممتاز
100%
جيد
0%
مميز
0%
لم يعجبني
0%
أتمنى حذفه
0%
التعليقات
اترك تعليق

    اترك تعليق