Omen من HP حواسب مخصصة للألعاب

كشفت شركة HP عن خط انتاجها الجديد من الحاسبات المحمولة المخصصة للألعاب، والحاسبات المكتبية التي تدعم تقنية الواقع الافتراضي، والتي تنطلق إلى الأسواق تحت شعار Omen، مع شاشة مخصصة للألعاب بدقة وضوح quad-HD وبحجم 32 أنش.

وتقدم HP حاسب Omen المحمول مع نموذجين الأول مع شاشة بحجم 15.6 أنش يصل إلى سعر 899$، والنموذج الثاني مع شاشة بحجم 17.3 أنش بسعر 980$، ويأتي الحاسب المحمول مع بطاقة رسوميات NVIDIA GTX 965M، والجيل السادس من معالجات أنتل Core i7، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجا بايت رام، وتخزين في ذاكرة SSD الفلاشية بسعة 512 جيجا بايت، أو في الأقراص الصلبة بسعة 2 تيرابايت.

وتقدم HP خط انتاجها الجديد من حاسبات Omen المحمولة المخصصة للألعاب، بتصميم black shadow mesh استخدم فيه خامة البلاستيك للهيكل الخارجي بعكس الإصدارات الأخرى من الشركة، كما أن لوحة المفاتيح تأتي بدعم اضاءة خلفية باللون الأحمر فقط، كبديل للألوان المتعددة، إلا أنه في النهاية تصميم مقبول للتسعير المعروض من HP لهذه الحاسبات.

ويأتي خط انتاج HP الجديد من الحاسبات المكتبية، بمواصفات داعمة لتشغيل تقنية الواقع الافتراضي في نظارات Oculus Rift وHTC Vive، كما تتيح HP إضافة كاميرة انتل RealSense لكن مع تكلفة إضافية.

أيضاً يأتي حاسب Omen المكتبي بتصميم يحاكي إلى حد كبير حاسب mid-tower المكتبي لكن بتصميم معدني وواجهة بشعار أحمر في التصميم، مع إمكانية اختيار نظام يحتوي على معالج أنتل Core i7-6700K، وذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام، وذاكرة SSD فلاشية بحجم 512 جيجا بايت، وتخزين في أقراص صلبة بسعة 3 تيرابايت، هذا إلى جانب إمكانية الاختيار بين بطاقة معالج رسوميات NVIDIA الجديدة GTX 1080، أو بطاقة معالج رسوميات Radeon R9 390X من AMD، كما تقدم HP خاصية اختيارية في التبريد السائل وهو اختيار مناسب للاعبين عند كسر سرعة المعالج.

شاشة HP الجديدة أيضاً أحد المنتجات التي تأتي اليوم بمواصفات مميزة للاعبين، مع حجم 32 أنش، وتقنية FreeSync من AMD التي تضمن الأداء السلس والسريع مع التغير في معدل الإطارات، كما تأتي الشاشة أيضاً بدقة وضوح quad-HD أي أنها تقدم دقة 2560 في 1440 بيكسل، وهي مواصفات جيدة لشاشة مخصصة للألعاب من HP، إلا أن الشركة لم تقدم تسعير لهذه الشاشة.

ومن المقرر أن تتوفر حاسبات Omen المحمولة المخصصة للألعاب من HP في العاشر من يوليو في متجر Best Buy، وعلى موقع HP الرسمي، أيضاً سيبدأ شحن الحاسبات المكتبية مع الشاشة في شهر أغسطس، وهي أنظمة قوية مخصصة للألعاب من HP تنافس بها في الأسواق في الفترة القادمة.

المصدر

عبر عن ردة فعك اتجاه المقال
ممتاز
0%
جيد
0%
مميز
0%
لم يعجبني
0%
أتمنى حذفه
0%
التعليقات
اترك تعليق

    اترك تعليق